مسلحون مجهولون يغتالون شابًا داخل مبنى قيد الإنشاء في إب
قُتل شاب، مساء الاثنين، برصاص مسلحين مجهولين داخل مبنى قيد الإنشاء بمدينة إب، في حادثة جديدة تعكس تصاعد أعمال العنف والجرائم الجنائية في المحافظة .
وقالت مصادر محلية إن الشاب وليد محمد أحمد الشامي، الذي كان يعمل حارسًا للعمارة الواقعة في منطقة "جبل ربي" شمال مدينة إب، عُثر عليه مقتولًا داخل المبنى بعد تعرضه لإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين فرّوا من المكان عقب تنفيذ الجريمة.
وأثارت الحادثة حالة من الحزن والاستياء في أوساط الأهالي ومعارف الضحية، الذين وصفوه بحسن السيرة والسلوك، مؤكدين أنه لم يكن معروفًا بوجود أي خلافات أو نزاعات مع الآخرين.
وطالب مواطنون الجهات المختصة بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الجريمة وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة، مؤكدين ضرورة وضع حد لتصاعد الجرائم التي تشهدها المحافظة.
اقرأ أيضاً
تدشين المخيم الطبي لجراحة العيون بمستشفى رؤية بالمكلا
جريدتنا اليومية
انضم إلينا لتبقى مواكباً لأحدث
التطورات المحلية والعالمية
