أخبار عاجلة

للمرة الأولى منذ الإبادة.. انطلاق امتحانات الثانوية في المعاهد الأزهرية بغزة

top-news

في خطوة هي الأولى من نوعها منذ بدء حرب الإبادة الإسرائيلية على قطاع غزة في أكتوبر/تشرين الأول 2023، توجه مئات من طلبة الثانوية العامة في المعاهد الأزهرية، الثلاثاء، لأداء امتحاناتهم النهائية حضوريا، وذلك بإشراف كامل من مشيخة "الأزهر الشريف" في مصر.


وتوجه نحو 450 طالبا وطالبة من القسمين العلمي والأدبي من مختلف مناطق القطاع إلى مقر المعاهد الأزهرية بمدينة غزة، لبدء اختباراتهم التي تستمر أسبوعين.

وجاءت هذه الامتحانات بعد وصول الأسئلة إلكترونيا من مشيخة الأزهر في القاهرة، على أن تُرسل أوراق الإجابات مجددا إلى مصر لتصحيحها واعتماد نتائجها الرسمية، وسط أجواء وصفها القائمون عليها بـ"الإيجابية" رغم الظروف المعيشية المعقّدة جراء الحرب وتداعياتها.

image

اقرأ أيضاً

image

تدشين المخيم الطبي لجراحة العيون بمستشفى رؤية بالمكلا

  • 2025-08-19 (أخبار حضرموت) Reporter 12

جريدتنا اليومية

انضم إلينا لتبقى مواكباً لأحدث
التطورات المحلية والعالمية

اخترنا لك

  1. الرئيسية

    2021-09-07 (home) وكالات

  2. أخبار حضرموت

    2021-09-07 (hadramout-news) وكالات

  3. أخبار المحافظات

    2021-09-07 (governorates-news) وكالات

  4. أخبار عالمية

    2021-09-07 (world-news) وكالات

  5. تقارير

    2021-09-07 (reports) وكالات